Wednesday, September 11, 2013

النداهة


مازالت تحدثنا بلغات لانفهمها …. مازال صوتها يملأ الآفاق! (شيماء)

الفاظ لغتها لا يمكن تفسيرها و لكن ايحاءاتها لا يمكن أن تخطأها .... هذه الوسوسة .... انها تخاطب الادراك .... لا يسعك مقاومتها ..... هذه الهمسات الشيطانية .... العذبه .... المخيفة! (كريم)

المحيطة بكل جوارحك....توهمك بهتانا انها تحيط فقط باذنيك...فتحاول الهروب...فلايسعك شيئا الا الاتباع...وانت راض...مهرول...باسط ذراعيك(شيماء)

انها تتغذي علي الفضول .... ما وراء هذة الهمسات ... رقيقه هي ... خفيضه ... ناعمة كهمس الرياح ..... حادة كفحيح الحيات .... تسلب العقل .... و قد حاول كثيرون مغقاومة سحرها .... و كان مصيرهم المحتوم .... الجنون(كريم)

الجنون؟ هذا المصير المحتوم لكل من سولت له نفسه ان يقاوم سحرها...هذا الطريق الملعون المسمى زورا وبهتانا...الدنيا(شيماء)

ان مستك بسحرها فلا تقاومة ... انها تسعي وراء مقاومتك لتنهك قواك .... لا تحاربها فتنتصر عليك و تذهب بلبك ... لا تفكر فيما تسمعه فكلما تدبرت تسللت الي مداركك و بسطت قواها علي عقلك أكثر و أكثر ...... أتذكر تلك القشعريرة الباردة التي تصيب ظهرك مع احساسك بان هناك من يحدق فيك من وراء ظهرك ... بتلك الأنامل الدقيقة التي تتشبث بأطراف ثوبك؟ .... أتعلم مصير من تجرأ و دفعة الفضول ليلقي نظرة؟ .... أكمل طريقك و لا تلتفت(كريم)

اكمل طريقك...اكمل الطريق الذي طالما انتظرك....يحفظ خطواتك..كما حفظ خطوات من قبلك...يعرفها ...كما يعرف ان الخطوة التي تمر...لاتعود(شيماء)

No comments:

Post a Comment